منتدى عائلة الامير محمد عجاج العويمر ال موسى الكاظم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
موقع ومنتدى عائلة الشرافي www.shrafi.com  عدد الضغطات  : 11

على الجميع الدخول للاهمية القصوى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hakim
المدير العام
المدير العام
hakim

الجدي عدد المساهمات : 116

على الجميع الدخول للاهمية القصوى Empty
مُساهمةموضوع: على الجميع الدخول للاهمية القصوى   على الجميع الدخول للاهمية القصوى I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء ابناء واعضاء واصحاب منتدانا الغالي
ما رايك بالمظهر الجديد لمنتدانا الغالي
نحن بانتظار ارائكم

ثانيا نحن في طاقم الادارة نقدر جهودكم الرائعة والممتازة ولدلك نحن بحاجة الى مشرفين في جميع الاقسام وكل من لديه القدرة على ادارة قسم من اقسام فليدلي برايه الرائع
وبنتظار ارائكم

حررها
اخوكم المدير العام للمنتدى
الامير حكيم
https://ajaj.ahlamontada.net
ghassan t
المشرف العام
المشرف العام
ghassan t

مُساهمةموضوع: رد: على الجميع الدخول للاهمية القصوى   على الجميع الدخول للاهمية القصوى I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 02, 2009 12:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الامير حكيم على هذا المظهر الجميل وأنه يعبر على مدى ذوقك الرفيع في أختيار الأشياء
ولكن لي تعقيب واحد أخي حكيم
- وهو على شريط اللغة لوجود شارة الكيان الأسرائيلي / العلم / لأننا لا نعترف به نهائياً نحن أصحاب الحق وأصحاب الأرض منذ الأزل / أرجوا النظر بهذا الأمر /
- أتشرف بهذا المنتدى وأتمنى أن أكون أحد المساهمين في إنجاح هذا المنتدى الرائع وأنا مستعد في المساهمة في المواضيع الساسية أن أمكن ذلك
وأكرر شكري لأخي الأمير حكيم وأتمنى له دوام الصحة والعافية ولجميع أعضاء هذا المنتدى مني لهم السلام
أخوكم ghassan t
hakim
المدير العام
المدير العام
hakim

مُساهمةموضوع: رد: على الجميع الدخول للاهمية القصوى   على الجميع الدخول للاهمية القصوى I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 02, 2009 9:46 pm

ghassan t كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الامير حكيم على هذا المظهر الجميل وأنه يعبر على مدى ذوقك الرفيع في أختيار الأشياء
ولكن لي تعقيب واحد أخي حكيم
- وهو على شريط اللغة لوجود شارة الكيان الأسرائيلي / العلم / لأننا لا نعترف به نهائياً نحن أصحاب الحق وأصحاب الأرض منذ الأزل / أرجوا النظر بهذا الأمر /
- أتشرف بهذا المنتدى وأتمنى أن أكون أحد المساهمين في إنجاح هذا المنتدى الرائع وأنا مستعد في المساهمة في المواضيع الساسية أن أمكن ذلك
وأكرر شكري لأخي الأمير حكيم وأتمنى له دوام الصحة والعافية ولجميع أعضاء هذا المنتدى مني لهم السلام
أخوكم ghassan t

اولا اخي غسان شكرا لمرورك الرائع وتعقيبك الاروع
وبالنسبة لموضوع اللغة :لغة العبرية هده الدعاية تاتي من شركة المنتدى اورج ونحن في طاقم الادارة لا نقدر ان نتحكم بها ولكن بوعدك انه سوف اقوم بعمل اللازم من اجلك ومن اجل جميع الاعضاء ومن اجل عائلتنا الموقرة
وانتا من هده اللحظة مشرف القسم السياسي والاخباري ونتظر ابداعاتك الرائعة كما عودتنا دائما
وتحياتي لك اخي غسان
اخوك الامير حكيم عجاج
عروة
مشـــرف_.· الملتقى الأدبي ·._.··`
مشـــرف_.· الملتقى الأدبي ·._.··`
عروة

الثور عدد المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: على الجميع الدخول للاهمية القصوى   على الجميع الدخول للاهمية القصوى I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 12, 2009 1:35 am

اشكرك اخ حكيم و اسجل استعدادي لاكون مشرف ثقافي ............
hakim
المدير العام
المدير العام
hakim

مُساهمةموضوع: رد: على الجميع الدخول للاهمية القصوى   على الجميع الدخول للاهمية القصوى I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:31 pm

عروة كتب:
اشكرك اخ حكيم و اسجل استعدادي لاكون مشرف ثقافي ............

مشكور اخي عروة على التعقيب
وانتا اخي عروة من هدة اللحظة مشرف القسم الادبي للشعر والادب
وكل التحية لك اخي عروة

على الجميع الدخول للاهمية القصوى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعوة للجميع الرجاء الدخول والمشاركه
» سجل دخولك اليومي بقول(( لا الله الا الله )) ارجو من الجميع المشاركة